أهلى منعوني من الإنجاب لوجود مشكلات مع زوجي؟ أمينة الفتوى تجُيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:29:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أهلى منعوني من الإنجاب لوجود مشكلات مع زوجي؟.. أمينة الفتوى تجُيب ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 08 22 م الإثنين 29 أبريل 2024 أجابت هند حمام، أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول وجود خلاف مع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


08:22 م الإثنين 29 أبريل 2024

أجابت هند حمام، أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول وجود خلاف مع زوجها ولديها منه طفل وأهلها نصحوها بعدم الإنجاب.. أعمل إيه؟.

وقالت أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حوارها مع الإعلامية سالي سالم، بحلقة برنامج "حواء"، المذاع على فضائية" الناس"، اليوم الأثنين: "أول حاجة الخلاف يحتاج إلى تسوية وكل العلاقات فيها خلافات، فى خلاف مضر وخلاف صحي، واللى هو بنصل لحل للمشكلة بين الزوجة والزوج".

وتابعت: "دور الأب والأم بدل ما يقولوا لها علشان هتتطلقى لازم نهدى ما بينهم ونصلح حالهم، لأن كده النهاية هتكون الطلاق، لازم نعرف سبب المشكلة ونحلها لأن فى طفل موجود الآن يحتاج لرعاية أبويه".

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلى منعوني من الإنجاب لوجود مشكلات مع زوجي؟.. أمينة الفتوى تجُيب ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار