وزير خارجية الإمارات يؤكد ضرورة تجنب أية تداعيات تضاعف من التوتر بالمنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:07:08+03:00

عربي ودولي، أكد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أهمية ممارسة أقصى درجات .،وزير خارجية الإمارات يؤكد ضرورة تجنب أية تداعيات تضاعف من التوتر بالمنطقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير خارجية الإمارات يؤكد ضرورة تجنب أية تداعيات تضاعف من التوتر بالمنطقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أهمية ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب أية تداعيات خطيرة تضاعف من التوتر في المنطقة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جرى بين وزير الخارجية الإماراتي ونظيره البريطاني ديفيد كاميرون، حيث بحثا التطورات الخطيرة الراهنة في المنطقة وتداعياتها على السلم والأمن الإقليمي والدولي، كما استعرضا جهود المجتمع الدولي لتعزيز الاستجابة للأزمة الإنسانية المتفاقمة في غزة وأهمية تسريع وتيرة إيصال المساعدات الإنسانية إلى المدنيين في القطاع بلا عوائق وعلى نحو أمن ومستدام.

وأشار الشيخ عبدالله بن زايد - حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) - إلى أن الدبلوماسية والحوار واحترام سيادة القانون وميثاق أدوات جوهرية لحل الخلافات وإرساء دعائم السلام والاستقرار في المنطقة والعالم وتحقيق التنمية للشعوب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية الإمارات يؤكد ضرورة تجنب أية تداعيات تضاعف من التوتر بالمنطقة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار