رئيس وزراء ماليزيا هجوم إيران على إسرائيل رد فعل مشروع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:45:57+03:00

عربي ودولي، وصف رئيس وزراء ماليزيا أنور إبراهيم، هجوم إيران الأخير على إسرائيل بأنه فعل مشروع ؛ .،رئيس وزراء ماليزيا هجوم إيران على إسرائيل رد فعل مشروع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس وزراء ماليزيا: هجوم إيران على إسرائيل رد فعل مشروعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصف رئيس وزراء ماليزيا أنور إبراهيم، هجوم إيران الأخير على إسرائيل بأنه "فعل مشروع"؛ جاء ردا على استهداف حكومة إسرائيل الوحشى للقنصلية الإيرانية فى سوريا.

وقال إبراهيم  حسبما نقلت شبكة تشانيل نيوز آشيا اليوم الثلاثاء، إن الحرب بين إيران وإسرائيل والتي بدأت بعدما هاجمت حكومة إسرائيل، السفارة الإيرانية بالمخالفة للقانون الدولى هي عاقبة لأفعال إسرائيل، وعندما تخرق القانون فإنك تستجلب رد الفعل.

كما أكد رئيس الوزراء أن الحرب بين خصمين إقليميين ليست في صالح الاقتصاد والسلم العالميين، مضيفا أنه سيجتمع مع الحكومة لتحديد الخطوات المقبلة.

يشار إلى أن إيران أطلقت قرابة 300 مسيرة وصاروخ باتجاه إسرائيل ردا على ما قالت إنه استهداف قنصليتها في دمشق في أول أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس وزراء ماليزيا: هجوم إيران على إسرائيل رد فعل مشروع،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار