رئيس الصناعة بـ الشيوخ مشيدا بقرار زيادة السحب اليومي من البنوك خطوة إيجابية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:56:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الصناعة بـ«الشيوخ» مشيدا بقرار زيادة السحب اليومي من البنوك: خطوة إيجابية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أشاد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، بقرار البنك المركزي حول رفع حد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أشاد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، بقرار البنك المركزي حول رفع حد السحب اليومي من البنوك من 150 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه بهدف التيسير على المواطنين والشركات.

تيسير مطر: القرار جاء تلبيه لمطالب الكثير من الهيئات

وقال النائب تيسير مطر، في بيان، إن هذا القرار جاء تلبيه لمطالب الكثير من الهيئات والغرف الصناعية واتحاد الصناعات، وأيضا اتحاد الغرف التجارية إلى جانب مطالب برلمانية من لجان مجلس النواب والشيوخ وخاصة لجنة الصناعة «التي اتشرف بعضويتها».

وأضاف أن حزب إرادة جيل طرح في الحوار الوطني هذا المطلب، وذكر أن هذا القرار يمثل خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح في إطار السياسات النقدية والمصرفية المطبقة حاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الصناعة بـ«الشيوخ» مشيدا بقرار زيادة السحب اليومي من البنوك: خطوة إيجابية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار