النائب حسام الخولي يجب تضافر جهود الزراعة والصناعة والقطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:09:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائب حسام الخولي: يجب تضافر جهود الزراعة والصناعة والقطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي النائب حسام الخولي يجب تضافر جهود الزراعة والصناعة والقطاع الخاص للنهوض بزراعة القطنطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


النائب حسام الخولي: يجب تضافر جهود الزراعة والصناعة والقطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 1:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 1:08 م

قال النائب حسام الخولي ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: "إن الدراسة المطروحة بالمجلس حول التحديات التي تواجه القطن وزراعته، دراسة قيمة، والموضوع يظهر من خارجه سهل ولكن في جوهره معقد ويحتاج إلى الدراسة".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، والتي شهدت استعراض محمد السباعي وكيل لجنة الزراعة والري، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والرى ومكتب لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار عن دراسة بشان زراعة القطن المصرى والتحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثمارى.

وتابع الخولي: "يجب أن يتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن، والفلاح لا يزرعه لأن هناك أنواع أخرى تدر عليه ربح أكثر في الوقت الحالي"، مشددا على تضافر جهود الزراعة والصناعة والقطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن.

واختتم: "باتت هناك دول كثيرة تنتج القطن قصير التيلة، ولكن مصر تمتاز بالمنتج طويل التيلة، وفيما يخص هذا القطاع نجد أهمية للصناعة مماثلة للزراعة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب حسام الخولي: يجب تضافر جهود الزراعة والصناعة والقطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار