الخطيب يعاقب جميع لاعبي الأهلي بقرار صادم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:03:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الخطيب يعاقب جميع لاعبي الأهلي بقرار صادم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الخطيبالثلاثاء، 16 04 202411 02 صكشف  الإعلامي محمد فاروق، عن قرار عاجل من محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي، وذلك  عبر حسابه بموقع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الخطيب الثلاثاء، 16-04-2024 11:02 ص كشف  الإعلامي محمد فاروق، عن قرار عاجل من محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي، وذلك  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتب فاروق : أنباء عن قرار محمود الخطيب بتجميد مستحقات لاعبي الأهلي  بعد الخسارة من الزمالك في القمة. انتهت أحداث لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز. الجزيري يحرز هدفي الزمالك  وأحرز سيف الدين الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقة 44 و86، وسجل هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من عرضية. وألغى الـ VAR ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك على رامي ربيعة لاعب الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب يعاقب جميع لاعبي الأهلي بقرار صادم،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار