وسط الإيد الشقيانة السيسي يحتفل بعيد العمال في مدينة العاشر من رمضان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:16:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وسط الإيد الشقيانة.. السيسي يحتفل بعيد العمال في مدينة العاشر من رمضان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب المصري، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب المصري.

كما يشهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والقيادات السياسية والحزبية؛ وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

مكان احتفالية عيد العمال اليوم

ويقام الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية، حيث أرسى الرئيس السيسى مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

كما تحمل احتفالية هذا العام تحمل طابعا مميزا بمناسبة مرور 100 عام من الاحتفال بعيد العمال فى مصر.

وبهذه المناسبة وجه الرئيس السيسى بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر فى عيدهم مضيفا: هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به فقد بذلتم قصارى جَهدكم فى النهوض بدولتنا العصرية الحديثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط الإيد الشقيانة.. السيسي يحتفل بعيد العمال في مدينة العاشر من رمضان،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار