الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T01:04:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شن الطيران الحربي الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، غارتين على المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شن الطيران الحربي الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، غارتين على المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية جنوب ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما حاصرت دبابات الاحتلال مدرسة مهدية الشوا التي تؤوي نازحين في بيت حانون شمالي قطاع غزة وتطلق النارعليها.

ومنذ قليل، وصل عددًَا من الشهداء الفلسطينيين وتسع إصابات إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، جراء غارة إسرائيلية على مسجد شهداء الفاخورة غرب مخيم جباليا.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين الفلسطينيين في أماكن متفرقة من قطاع غزة، بجميع آليات الحرب، البرية والبحرية والجوية، وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين ليصل إلى 33،797 شهيدًا، كما تزايد عدد الجرحى الفلسطينيين إلى 76،465 جريحًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار