فلسطين وصول عدد من الشهداء إلى مستشفى كمال عدوان جراء غارة إسرائيلية غرب جباليا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:52:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فلسطين.. وصول عدد من الشهداء إلى مستشفى كمال عدوان جراء غارة إسرائيلية غرب جباليا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، بوصول عدد من الشهداء الفلسطينيين وتسع إصابات إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، جراء غارة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، بوصول عدد من الشهداء الفلسطينيين وتسع إصابات إلى مستشفى كمال عدوان شمال ، جراء غارة إسرائيلية على مسجد شهداء الفاخورة غرب مخيم جباليا.

كما نفذ الاحتلال الإسرائيلي قصفًا مكثفًا بالطائرات الحربية استهدف بها عدة مناطق في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وحاصرت دبابات الاحتلال مدرسة مهدية الشوا التي تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزة وتطلق النار عليهم.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين الفلسطينيين في أماكن متفرقة من قطاع غزة، بجميع آليات الحرب، البرية والبحرية والجوية، وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين ليصل إلى 33،797 شهيدًا، كما تزايد عدد الجرحى الفلسطينيين إلى 76،465 جريحًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فلسطين.. وصول عدد من الشهداء إلى مستشفى كمال عدوان جراء غارة إسرائيلية غرب جباليا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار