الحدود يخطف ثلاث نقاط ثمينة من نفط البصرة في نجوم العراق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T20:48:12+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز تمكن فريق الحدود من تحقيق الفوز على مضيفه نفط البصرة بنتيجة 2 1 ضمن .،الحدود يخطف ثلاث نقاط ثمينة من نفط البصرة في نجوم العراق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحدود يخطف ثلاث نقاط ثمينة من نفط البصرة في "نجوم العراق"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ تمكن فريق الحدود من تحقيق الفوز على مضيفه نفط البصرة بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة 22 لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

وجرت المباراة على ملعب الميناء في البصرة اليوم الاثنين عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

انتهى الشوط الاول بتقدم الحدود بهدفين لهدف واحد لنفط البصرة، وسجل هدفي الحدود المحترف داكوستا في الدقيقة (3 - 26)، بينما سجل هدف نفط البصرة اللاعب حسام مالك في الدقيقة 45+2. 

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى اطلاق حكم اللقاء صافرته معلنا عن انتهاء المباراة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مؤلف من حامد طالب حكما وسطا، ووليد كامل مساعدا أولا، واكرم اسماعيل مساعدا ثان، وحيدر عدوان حكما رابعا، وامجد كامل حكم "فار".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحدود يخطف ثلاث نقاط ثمينة من نفط البصرة في "نجوم العراق"،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار