العراق يحرز وساماً نحاسياً في بطولة آسيا للمصارعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T16:08:42+03:00

اخبار الرياضة، العراق يحرز وساماً نحاسياً في بطولة آسيا للمصارعة .،العراق يحرز وساماً نحاسياً في بطولة آسيا للمصارعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعراق يحرز وساماً نحاسياً في بطولة آسيا للمصارعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


العراق يحرز وساماً نحاسياً في بطولة آسيا للمصارعة 2024-04-15T13:57:45+00:00

شفق نيوز/ أحرز المنتخب العراقي للمصارعة، يوم الاثنين، وساماً نحاسياً في بطولة آسيا الجارية أحداثها في قيرغستان.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة، شعلان عبد الكاظم لوكالة شفق نيوز "لقد حقق العراق إنجازاً مهماً بحصوله على وسام نحاسي في بطولة آسيا للرجال".

وأضاف أن "الوسام جاء عن طريق المصارع سجاد مكسر بوزن 55 كغم"، موضحاً أن "هذا الإنجاز لم يأتي بسهولة وسط مشاركة الذين هم أبطالاً للعالم أيضاً".

وأشار عبد الكاظم إلى أن "التتويج جاء بعد الدور الكبير الذي قام به الاتحاد العراقي للمصارعة بدعم المصارعين العراقيين بإقامة معسكرات تدريبية مختلفة وتهيئة كوادر تدريبية على مستوى عالٍ ونطمح أن تتكلل جهودنا بتحقيق نتائج أفضل للمصارعينا في البطولة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يحرز وساماً نحاسياً في بطولة آسيا للمصارعة،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار