مدرب الأولمبي العراقي سنكون منافساً عنيداً لبلوغ أولمبياد باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T14:00:25+03:00

اخبار الرياضة، مدرب الأولمبي العراقي سنكون منافساً عنيداً لبلوغ أولمبياد باريس .،مدرب الأولمبي العراقي سنكون منافساً عنيداً لبلوغ أولمبياد باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الأولمبي العراقي: سنكون منافساً عنيداً لبلوغ أولمبياد باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مدرب الأولمبي العراقي: سنكون منافساً عنيداً لبلوغ أولمبياد باريس 2024-04-15T11:59:25+00:00

شفق نيوز/ أكد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، يوم الاثنين، جاهزية اللاعبين لخوض منافسات بطولة كأس آسيا للمنتخبات دون سن 23 عاماً.

وقال شنيشل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب التايلندي غداً الثلاثاء، إن "العراق في أي بطولة يدخلها فإنه يكون منافساً عنيداً للوصول إلى أبعد نقطة فيها".

وأضاف "الإعداد للبطولة كان بمستوى جيدٍ، وخضنا عدداً من المباريات الودية مع منتخباتٍ قويةٍ، وحققنا نتائج رائعةً، لكن التنافس في البطولة يختلف عن الوديات، وطموحنا بلوغ أولمبياد باريس".

وتابع "ثقتنا عالية بقدرات لاعبينا، وأن نقدم مباريات قوية، والحظوظ متساوية، منتخبنا جاهز على الرغم من الإصابات وعدم إلتحاق العديد من المحترفين، لكن ثقتنا عالية بجميع اللاعبين على تقديم أفضل المستويات في البطولة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الأولمبي العراقي: سنكون منافساً عنيداً لبلوغ أولمبياد باريس،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار