ايجي ناو EgyNow
2024-4-6T19:52:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعرف على أحوال الطقس خلال أيام العطلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت التقارير الجوية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية في تركيا بتوقعات بتغيرات جوية ملحوظة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت التقارير الجوية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية في تركيا بتوقعات بتغيرات جوية ملحوظة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وزيادة في كثافة هطول الأمطار في عدة مناطق بالبلاد.

وفيما يتعلق بالعاصمة إسطنبول والمناطق المجاورة لها، فمن المتوقع هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية يوم الأحد، حيث من المحتمل أن تصل درجات الحرارة إلى 19 درجة مئوية.

وفيما يتعلق بالمناطق الوسطى من البلاد، مثل أنقرة وبورصة، فمن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلاً، مع هطول أمطار متفاوتة الشدة.

وفي الأناضول الشرقية، مثل أرضروم وغازي عنتاب وديار بكر، فمن المتوقع استمرار هطول الأمطار بشكل متقطع، مع انخفاض في درجات الحرارة إلى ما دون المعدلات العادية لهذا الوقت من العام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أحوال الطقس خلال أيام العطلة،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار