أردوغان لا مكان للإرهاب في مستقبل تركيا والمنطقة كلمة خلال مشارك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-4T06:21:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أردوغان: لا مكان للإرهاب في مستقبل تركيا والمنطقة كلمة خلال مشارك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، انه لا مكان للتنظيمات الإرهابية في مستقبل تركيا والمنطقة برمتها. جاء ذلك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، انه لا مكان للتنظيمات الإرهابية في مستقبل تركيا والمنطقة برمتها.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال مشاركته في مأدبة إفطار رمضاني نظمتها الرئاسة التركية لمنتسبي جهاز الأمن والدرك وخفر السواحل التركية.

وقال أردوغان في هذا الخصوص: “عازمون على أن نُظهر للجميع أنه لا مكان للإرهاب في مستقبل تركيا والمنطقة”.

وأضاف أن تركيا تتابع عن كثب محاولات إعادة تمكين التنظيمات الإرهابية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وأشار أردوغان إلى أن قوات بلاده المسلحة تخوض كفاحا فعالا وناجحاً للغاية ضد كافة التنظيمات الإرهابية دون أي تمييز.

وتابع: “إننا نقطف ثمار استراتيجيتنا المتمثلة في ضرب الإرهابيين في أوكارهم، وبفضل عملياتنا الناجحة أوشك تنظيم “بي كي كي” الإرهابي على الانتهاء”.

وأردف: “وبفضل عملياتنا في سوريا والعراق، استطعنا إبعاد تنظيمي داعش و “بي كي كي/ واي بي جي” عن حدودنا، وسنواصل عملياتنا ضد الإرهاب بكل حزم”.

وصرح أردوغان أن الذين يحاولون تنظيم سياسة تركيا واقتصادها ودبلوماسيتها من خلال التنظيمات الإرهابية، لن يتمكنوا من تحقيق أهدافهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان: لا مكان للإرهاب في مستقبل تركيا والمنطقة كلمة خلال مشارك،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار