لمنع الغش التعليم وضع باركود أعلى وأسفل ورقة الأسئلة والإجابة لطلاب الثانوية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-30T10:15:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لمنع الغش.. التعليم: وضع باركود أعلى وأسفل ورقة الأسئلة والإجابة لطلاب الثانوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنها اتخذت العديد من الإجراءات التي من شأنها انضباط العملية الامتحانية لطلاب الثانوية العامة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنها اتخذت العديد من الإجراءات التي من شأنها انضباط العملية الامتحانية لطلاب الثانوية العامة 2024، والتي من المقرر أن تنطلق 10 يونيو في المواد غير مضافة للمجموع.

وأكدت الوزارة على أن امتحانات الثانوية العامة، لهذا العام ستكون في أفضل صورها، مؤكدةً على أن بذلت جهودا ضخمة واتخذت العديد من الإجراءات لضمان انتظام سير الامتحانات.

العصا الإلكترونية لمنع الغش داخل اللجان

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم منع عمليات الغش داخل اللجان، من خلال التفتيش باستخدام العصا الإلكترونية، وكذلك وضع كاميرات داخل اللجان، وغيرها من الإجراءات التي تمنع الغش.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم وضع باركود أعلى وأسفل ورقة الأسئلة وورقة إجابة بابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية لكل طالب؛ للتأكيد على أن الورقة تخص الطالب أثناء التظلم وضمان حقه عند اطلاعه على الإجابة.

وأوضحت الوزارة، أن هذا يأتي في إطار حرصها على تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب، في مرحلة الثانوية العامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمنع الغش.. التعليم: وضع باركود أعلى وأسفل ورقة الأسئلة والإجابة لطلاب الثانوية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار