وفاة أحد مصابي حريق منزل بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:50:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وفاة أحد مصابي حريق منزل بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي توفيت اليوم الأحد فتاه تدعي أيه سامح رشاد 16 عاما من مصابي حريق منزل بالفيوم متأثرة بجراحها ليصل عدد المتوفين بحادث حريق منزل بقرية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


توفيت اليوم الأحد فتاه تدعي: "أيه سامح رشاد 16 عاما من مصابي حريق منزل بالفيوم متأثرة بجراحها ليصل عدد المتوفين بحادث حريق منزل بقرية منقار إلى شخصين، ليُسفر الحريق عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

كانت البدايه عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة ابو طالب، مأمور مركز شرطة إبشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعي:" عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة لقي مصرعه كما أصيب 3 اخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد انور المصري رئيس مباحث المركز أن حريقا نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض (البلوك) واثناء تواجد الاشخاص بالمنزل انفجرت اسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وجري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة أحد مصابي حريق منزل بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار