صحة قنا تُعلن جاهزيتها لتطعيمات الحجاج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:00:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صحة قنا تُعلن جاهزيتها لتطعيمات الحجاج، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، جاهزية مديرية الشؤون الصحية بقنا لتقديم الدعم الطبي للمواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، جاهزية مديرية الشؤون الصحية بقنا لتقديم الدعم الطبي للمواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام.

ومن جانبه قال الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا: أنه تم تجهيز عدد من المنافذ الطبية لتقديم الخدمات الوقائية للمواطنين الراغبين في السفر لأداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك من خلال تجهيز عدد من مكاتب الصحة موزعة في شمال وجنوب المحافظة لتيسير حصول المواطنين علي الخدمة اللازمة.

مُشيرًا إلى جاهزية مكاتب صحة قنا، ونجع حمادي، قوص لاستقبال المواطنين وتلقي التطعيمات اللازمة لهم، وهي تطعيم الالتهاب السحائي في مدة لا تقل عن ١٠ أيام من السفر لأداء الفريضة وكذا إعطاء عدد من التطعيمات الدولية للمسافرين كالإنفلونزا الموسمية، الحمى الصفراء، شلل الأطفال، الكوليرا.

فيما أكد الدكتور خالد الزمقان، مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة، على جاهزية تلك المنافذ بفريق طبي مدرب للكشف على المواطنين وإعطائهم التطعيمات اللازمة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، مُشيرًا إلى فاعلية تلك التطعيمات وأمانها لجميع المواطنين والتي بدورها تحميهم من انتقال الأمراض وقت تأديتهم لفريضة الحج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحة قنا تُعلن جاهزيتها لتطعيمات الحجاج،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار