سبب غياب الأمير ويليام عن فيديو كيت ميدلتون الخاص بالكشف عن إصابتها بالسرطان
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T19:40:14+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 29 مارس 2024 07 33 م تم الكشف عن السبب وراء غياب .،سبب غياب الأمير ويليام عن فيديو كيت ميدلتون الخاص بالكشف عن إصابتها بالسرطان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب غياب الأمير ويليام عن فيديو كيت ميدلتون الخاص بالكشف عن إصابتها بالسرطانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 07:33 م

تم الكشف عن السبب وراء غياب زوج أميرة ويلز خلال فيديو تشخيص إصابتها بالسرطان، حيث استغرب الجمهور من ظهور كيت ميدلتون وهي جالسة بمفردها على مقعد في قلعة وندسور، لتخبر جمهورها عن إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي الوقائي. 

سبب غياب الأمير ويليام عن فيديو كيت ميدلتون الخاص بالكشف عن إصابتها بالسرطان

ووفقًا لمجلة بيبول، فإن الأميرة كيت ميدلتون، أرادت إيصال رسالة إصابتها بالسرطان بنفسها، والأمير ويليام فخور للغاية بزوجته للشجاعة، وفخور بالقوة التي أظهرتها منذ الجراحة التي خضعت لها في يناير الماضي.

الجدير بالذكر أن ميدلتون ذكرت الأمير ويليام في الفيديو الأخير، مؤكدة أنها ووليام يبذلون كل ما في وسعهم لمعالجة وإدارة هذا الأمر بشكل خاص من أجل عائلتهم.

من هي كيت ميدلتون أميرة ويلز؟

ولدت كاثرين إليزابيث ميدلتون، في 9 يناير 1982، وهي الابنة الكبرى لعائلة من الطبقة الوسطى من بيركشاير غرب لندن، والدها كان يعمل طيارًا، والدتها كانت مضيفة طيران.

عاشت كيت لمدة تزيد عن عامين من طفولتها، مع عائلتها في عمان بالأردن، التحقت كيت بمارلبورو كوليدج، وهي مدرسة خاصة في جنوب غرب إنجلترا، ثم درست تاريخ الفن في جامعة سانت آندروز في اسكتلندا.

 قابلت كيت الأمير ويليام عام 2001، حينما كانت في اسكتلندا، وعاش الاثنان في منزل مشترك مع أصدقاء، أعلنت كيت ووليام علاقتهما عام 2004، وانفصلت عنه عام 2007 لفترة وجيزة، أهداها وليام خاتم والدته الأميرة ديانا الشهير بياقوتة زرقاء.

تزوجت كيت ميدلتون من وليام عام 2011، وأنجبت الطفل الأول عام 2013، وتقيم كيت الآن مع ويليام في منزل ريفي بمنطقة وندسور غربي لندن بالقرب من مدرسة أطفالهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب غياب الأمير ويليام عن فيديو كيت ميدلتون الخاص بالكشف عن إصابتها بالسرطان،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار