مسلسل جودر لو بتحبى تشترى الحرير 3 نصائح لاختيار اللون الأنسب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T19:08:56+03:00

اخبارالمنوعات، يعرض مسلسل جودر إحدى حكايات ألف ليلة وليلة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، بطولة ياسر .،مسلسل جودر لو بتحبى تشترى الحرير 3 نصائح لاختيار اللون الأنسب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل جودر.. لو بتحبى تشترى الحرير 3 نصائح لاختيار اللون الأنسبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعرض جودر إحدى حكايات ألف ليلة وليلة ضمن موسم مسلسلات ، بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس وأيتن عامر ونور اللبنانية، وتعد شخصية "جودر بن عمر المصرى" ياسر جلال بطل الحكاية، الابن المميز بالصفات الطيبة وأصبح شابا بارعا فى مجال بيع الأقشمة، وقوفه فى المحل يزيد من مبيعات الأقشمة بسبب معاملته الطيبة للزبائن، ويعرض الأقمشة ويذكر صفاتها وما الأجود والأنسب منها، وعرض نوع الحرير من الأقمشة وذكر أن التفصيل فيها مميز للفتيات ويجعلهن كالأميرات، ومن خلال هذا نستعرض فى هذا التقرير كيفية اختيار لون الحرير المناسب لبشرتك وفقا لما نشره موقع instyle وهي..

 

لون البشرة الدافئة 

إذا كنت من صاحبات البشرة الدافئة، فإن الألوان المفضل اختيارها من الأقمشة وتصميمها هي البرتقالي والأصفر والرمادي وأيضا الألوان الزاهية كالفوشيا والأخضر، تعطي تتطابقا مثاليا وإطلالة أكثر أناقة.

لون البشرة البيضاء

لصاحبات البشرة البيضاء يفضل اختيار ألوان الأقمشة من الأزرق والبنفسجي، والوردي والأصفر والأخضر الهادئ.

لون البشرة المحايدة

تجمع بين البيضاء والدافئة ويفضل اختيار ألوان الأقمشة من ألوان كالأبيض والبيج والوردى الناعم والأزرق والأخضر الفاتح، وتجنب ارتداء اللون الأصفر أو الأحمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل جودر.. لو بتحبى تشترى الحرير 3 نصائح لاختيار اللون الأنسب،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

هذا البنطال موضة صيف 2024

مصراوي

احدث الأخبار