مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم أطول مائدة إفطار بدون طعام تضامنًا مع الشعب الفلسطيني صور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:39:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم أطول مائدة إفطار بدون طعام تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. صور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية، أطول مائدة إفطار على ساحل مدينة العريش، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، بدون طعام ، وذلك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية، أطول مائدة إفطار على ساحل مدينة العريش، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، «بدون طعام»، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في والأحوال المعيشية الصعبة التي يتعرضون لها مع استمرار العدوان الإسرائيلي.

المائدة تأتي كرسالة معبرة عن التضامن الأسري والحدودي مع الشعب الفلسطيني، وستشتمل على إفطار بالتمر والماء واللبن بدون طعام تضامنا مع أهالي غزة.

وشارك عدد من مؤسسات المجتمع المدني في العريش في تنظيم الإفطار، بجانب النقابات المهنية والنوادي ومراكز الشباب والرياضة، كما تجهيز 100 ألف وجبة «إفطار وسحور» وتم إرسالهم إلى أهالي غزة عن طريق الأحمر المصري بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني صباح اليوم.

يحرص مجلس القبائل والعائلات المصرية على تنظيم المائدة كل عام خلال شهر رمضان لكن هذا العام اختلفت لأنها بدون طعام تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ورسالة معربة عن التضامن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم أطول مائدة إفطار بدون طعام تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار