مدحت صالح يستعين بـ محمد فوزي تعرف على التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:57:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدحت صالح يستعين بـ محمد فوزي.. تعرف على التفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدحت صالح يستعين بـ محمد فوزي تعرف على التفاصيل الأحد 28 أبريل 2024 11 55 م مدحت صالح نشوى طارق رضوان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدحت صالح يستعين بـ محمد فوزي.. تعرف على التفاصيل الأحد 28/أبريل/2024 - 11:55 م مدحت صالح نشوى طارق رضوان أستعان النجم "مدحت صالح" بأغنية "كلمني طمني" وهي أغنية كلاسيكية غناها المطرب والموسيقار المصري الراحل "محمد فوزي"، حيثُ قام "مدحت" بغناء الأغنية المذكورة وإعادة إحياءها مجدداً بموسيقى وتوزيع جديد مما أدى إلى إنبهار جماهيره ومتابعيه بصوته العذب.وشارك الفنان "مدحت صالح" جماهيره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" و "إنستجرام" بمقطع مرئي "ڤيديو" يُغني فيه أغنية "كلمني طمني" للفنان الراحل "محمد فوزي"، وذلك عبر صفحاته الرسمية على المواقع المذكورة.على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان "مدحت صالح"، مُعبرين عن إنسجامهم بصوته العذب، ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتوفيق.يُذكر أن أغنية "كلمني طمني" هي أغنية كلاسيكية قديمة غناها نجم الغناء والموسيقى الراحل "محمد فوزي" في فترة الخمسينات، وهي من كلمات "حسين السيد"، وألحان "محمد فوزي".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت صالح يستعين بـ محمد فوزي.. تعرف على التفاصيل،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار