قنوات وموعد عرض مسلسل كوبرا لمحمد إمام
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:09:10+03:00

اخبار الفن، يواصل عدد كبير من الجمهور بحثهم لمعرفة موعد عرض مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام في إطار .،قنوات وموعد عرض مسلسل كوبرا لمحمد إمام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقنوات وموعد عرض مسلسل كوبرا لمحمد إمام في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل عدد كبير من الجمهور بحثهم لمعرفة موعد عرض كوبرا للفنان محمد إمام في إطار سباق مسلسلات .

ابطال مسلسل كوبرا

يتضمن مسلسل كوبرا، للفنان محمد إمام، نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان محمد عادل إمام، هشام إسماعيل علاء مرسي محمد أسامة (أوس أوس) دنيا ماهر، ومن تأليف أحمد أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

تتمحور أحداث مسلسل كوبرا في شكل درامي كوميدي، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

موعد عرض مسلسل كوبرا

من المنتظر بث مسلسل كوبرا في سباق مسلسلات رمضان 2024، ابتداء من يوم 17 رمضان على قناة إم بي سي مصر الساعة 10 مساءً، ويذاع كذلك عبر منصة «شاهد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنوات وموعد عرض مسلسل كوبرا لمحمد إمام ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار