سر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين حكايات أحمد عيد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:56:13+03:00

اخبار الفن، نجح النجم أحمد عيد من التخلص من عباءة الكوميديا والتى فشل نجوم كبار في التخلص منها، .،سر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين حكايات أحمد عيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين.. حكايات أحمد عيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح النجم أحمد عيد من التخلص من عباءة الكوميديا والتى فشل نجوم كبار في التخلص منها، ولكن بدوره هذا العام في "الحشاشين" وهى شخصية زيد بن سيحون الذراع اليمنى لـ حسن بن الصباح والذى يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، مؤسس أشهر طائفة فى عالم الاغتيالات على مستوى العالم، لفت الانظار بشكل كبير.

شخصية أحمد عيد فى مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

وتألق أحمد عيد للعام الثاني علي التوالى بشخصية بعيدة عن الكوميديا، حيث تألق في رمضان 2023 بمسلسل عملة نادرة، مع النجمة نيللى كريم وجسد شخصية الصعيدى الذى قتل أخيه.

شخصية حسن أبن سيحون، في مسلسل الحشاشين والتي يجسدها الفنان أحمد عيد من خيال المؤلف عبد الرحيم كمال، والذى حاول بها إظهار كيف تفكر تلك الطائفة، سواء بطريقة تفكير الشخص الباطنى، وكيف ألتف حول حسن الصباح، وكتبها بصورة مميزة، حيث لا يوجود مرجع تاريخى لها.ووقع أحمد عيد هذا العام في فخ رامز جاب من الاخر لـ رامزجلال، مع الفنان محمد انور، والذي وصفه بعاشق الألش وصاحب الضحك الهادف.

سر عدم زواج الفنان أحمد عيد

كشف أحمد عيد، في البرنامج عن سر عدم زواجه حتى الاَن، موضحًا:"ماتجوزتش بسبب الظروف، والنصيب"وتحدث أيضا عن فكرة عدم زواجه في السابق وقال :" ان كل شي خلقناه بقدر" ومشيئة ربنا فوق، كل شي، و الله أعلم ممكن اتجوز الفترة اللي جاية، وممكن لا، أنا مش رافض الموضوع، وسعيت فيه وكل محاولاتي فشلت".

أحمد عيد من مواليد 6 يناير 1968 في المنزلة بمحافظة الدقهليه، والتحق بكلية الزراعة، ولم يستكمل الدراسة بها، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية، وعمل في العديد من المسرحيات، وكانت بدايته الفنية، ومنها :" سوق الحلاوة، والعين الحمرا، وألابندا".

بداية الفنان أحمد عيد الفنية

وساهم أحمد عيد، بدور بسيط في حلق حوش مع النجم محمد هنيدي وعلاء ولي الدين وليلي علوي، ولم يلحظه أغلب المشاهدين، نظرا لنحالته ونحافته الشديدة فقد ساهم بدور حارس أمن البنك ثم وطد صداقته بعدها بالفنان محمد هنيدى واشترك بدور يسيط في فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية، وعن طريق الفنانة ليلى علوي تعرف على الفنان أحمد رزق، الذي شاركها في مسرحية "الجميلة والوحوش".شارك في بطولة "فيلم ثقافي" عام2000 مع أحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب ، وحصل على شهرة واسعة في أول بطولة مطلقة له في فيلم ليلة سقوط بغداد، مع النجم حسن حسني، وبعدها فيلم أنا مش معاهم ورامي الإعتصامي ثم فيلم حظ سعيد عن ثورة 25 يناير، ثم فيلم ياباني أصلي في عام 2017،وفيلم خلاويص في عام 2018، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية السياسية .

أسباب غياب أحمد عيد عن الفن

وكشف في إحدي اللقاءات التلفزيونية عن اسرار غيابه الطويل، وفترة توقفه عن العمل، وعدم ظهوره في البرامج، والسوشيال ميديا، ورفضه لإجراء الحوارات الصحفية.

فقال :" أنا مبعملش حوارات صحفية، وشايف نفسي مش حرك زي كتير، مبعرفش اتكلم، وده ممكن يكون عيب فيا، وسبق لأدمن الصفحة الخاصة بي علي "الفيس بوك" أنه طلب مني أكثر من مرة الظهور لايف، ولكني ارفض، أنا بعرف أمثل بس، وظهوري قليل في البرامج".

وعن سبب ابتعاده عن الفن لفترات بعيدة وقلة ظهوره في الدراما تابع قائلا:" انا مش بعتبر الفن شغلانة، وسبوبة، لا ده رقي، وزوق عام، بيأثر في الناس، والجمهور فلو جالي سيناريو كويس هشتغل، وسبب غيابي عن الدراما يسأل عنه أصحاب شركات الإنتاج، فلم يعرض علي أعمال درامية جيدة، خلال الفترة الماضية".

اقرأ ايضًا:

محاولات زواجه فشلت وهذه قصته مع محمد رمضان.. أسرار فى حياة أحمد عيد

أحمد عيد يكشف حقيقة إجرائه عملية زراعة شعر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين.. حكايات أحمد عيد،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار