تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T15:40:34+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 29 مارس 2024 03 37 م أعلنت شركة تذكرتي المسئولة .،تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 29/مارس/2024 - 03:37 م

أعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن حجز تذاكر المباريات في مصر، فتح باب حجز تذاكر المباراة التي تجمع بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي بيان رسمي أصدرته شركة تذكرتي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس ذكرت فيه: تم فتح باب الحجز لمباراة النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني بدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

تم فتح باب الحجز لمباراة ‘النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني’ بدور ربع النهائي في دوري أبطال افريقيا 2023-2024????️????

للحجز يرجي زيارة https://t.co/aObWJ518XG لاستلام التذكرة وتذكرتي Fan ID https://t.co/HeReTRluP5 لمزيد من المعلومات اتصل علي 15355 pic.twitter.com/V7TntDGzGM

— Tazkarti (@Tazkarti) March 29، 2024

وسبق وذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24، أن الأهلي حصل على موافقة بحضور 30 ألف مشجع خلال مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني على ستاد القاهرة.

وتابع المصدر في حديثه، أن مسئولو الأهلي يكثفون محاولاتهم من أجل زيادة عدد الجماهير الحاضرة لمباراة ربع النهائي، خاصة وأنه الفريق المصري الوحيد الذي ينافس على اللقب ويحتاج لدعم أكبر من جماهيره للوصول إلى نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في إياب دور ربع النهائي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من أبريل المقبل.

وعلى جانب آخر يستضيف سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة، نظيره الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما في ذهاب دور ربع النهائي في تمام الساعة الثامنة على ملعب بنجامين مكابا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تذكرتي تفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار