بـ100 جنيه حماة الوطن يطلق مبادرة للسلع الغذائية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:06:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بـ100 جنيه.. «حماة الوطن» يطلق مبادرة للسلع الغذائية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أطلق حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي رئيس الحزب مبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن وذلك بدعم كافة الأسر بشنطة سلع غذائية بأسعار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أطلق حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي رئيس الحزب مبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن وذلك بدعم كافة الأسر بشنطة سلع غذائية بأسعار مخفضة ومدعمة للمواطنين بكافة ربوع الجمهورية.

وقد رصدت عدسة "الأسبوع" تلك هذه السلع وما تحتويه الشنطة المدعمة من سلع غذائية وانواعها حيث ان الشنطة تحتوي على سلع أساسية وبعض السلع المتغيرة.

وتمكنت الوحدة الحزبية لقرية الروضة دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم من توفير عدد كبير من هذه الشنط حيث تم توفير ما يقرب من 600 شنطة كدفعة أولى.

قال: شريف ثابت القويضي الأمين العام للوحدة الحزبية لقرية الروضة لـ "الأسبوع" أن حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، برئاسة الفريق جلال هريدي رئيس الحزب وتحت إشراف العقيد محمد عمر أمين عام قطاع شمال الصعيد، والحسيني مصطفى امين المحافظة، وأشرف الشريف امين المركز، قد تم توفير عدد 1000 شنطة سلع غذائية لقرى المركز كدفعة أولى وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطن، وأوضح امين الوحدة الحزبية أن الشنطة عبارة عن سلع أساسية مثل الأرز والسكر والزيت والمكرونة وعدد من السلع المتغيرة، وتحتوي كل شنطة على 1 كيلو سكر، 1 كيلو أرز، 1 زجاجة زيت 700 جرام، و 4 أكياس مكرونة، وتعتبر هذه سلعة أساسية بكل شنطة، إضافة إلى بعض السلع الأخرى المتغيرة كالبلح والصلصة والجبنة والفول المدمس.

وأكد ياسر شعبان السيسي "مساعد امين الوحدة الحزبية" أن تكلفة الشنطة الأساسية خارج مبادرة الحزب تتراوح بين 250 إلى 270 جنيه لافتاً إلى أن الحزب وفر الشنطة بسعر 100 جنيه فقط وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطن بعزب ونجوع قرية الروضة.

كما أوضح محمود طلعت "أمين تنظيم الوحدة الحزبية "، أننا بصدد توفير تلك هذه الشنط المخفضة لكافة الفئات المجتمعية مؤكداً انها لا تقتصر على أشخاص أو أُسر بعينهم، موضحاً أن هناك قاعدة بيانات لجميع الأسر التي استفادت بهذه الشنطة المخفضة وذلك حرصاً على أن تُقدم الخدمة في الدفعات القادمة لمن لم يستطع الحصول على الشنطة المدعمة خلال الدفعة الأولى، وايمانا من أعضاء الوحدة الحزبية على المساواة في توزيع الشنط ووصولها لأكبر عدد ممكن من الأسر بقرى ونجوع قرية الروضة.

وأضاف محمود ربيع "أمين الصندوق" أن الشنطة الرمضانية تتمتع بتخفيض كبير جداً في سعرها يصل هذا التخفيض إلى ما يزيد عن 150 جنيه مشيراً إلى أن هذه المبادرة لم تكون الأولى وأنما سيشهد مركز طامية عدة مبادرات جميعها في صالح المواطن.

وقال مصطفى الجارحي "مساعد أمانة بالوحدة الحزبية" أن المبادرة لجميع الأسر بشرط أن تحصل كل أسرة على شنطة مدعمة واحدة فقط بحيث تتمكن جميع الأسر من الاستفادة بتلك المبادرة.

فيما أكد محمد سلامة "أمين الشباب" بالوحدة الحزبية، أن قيادات الحزب تسعى دائماً لمساندة الدولة برفع العبء عن كواهل المواطنين بربوع الجمهورية وخاصة القرى والنجوع.

وأضاف خالد موسى "أمين الفلاحين" بالوحدة الحزبية قائلاً: أننا كأعضاء وحدة حزبية مستعدون جميعاً لخدمة أهل الروضة وضواحيها ونعمل جاهدين على ذلك.

وفي النهاية أكد شريف القويضي أمين عام الوحدة الحزبية لقرية الروضة وجميع أُمناء الأمانات بمقر الوحدة الحزبية، أننا وبفضل الله وعونه مستمرين في تقديم كافة الخدمات لأهالي القرية وضواحيها، ونسعى دائما في طرح كافة الخدمات التي تحتاجها دائرة الوحدة الحزبية على طاولت الاجتماعات والمقترحات لتنفيذها.

كما أكد أننا مُرحبين أيضاً بجميع الكوادر الشبابية من كافة عزب ونجوع الروضة، وذلك للإنضمام للوحدة الحزبية ومناقشة كل ما يخص ال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ100 جنيه.. «حماة الوطن» يطلق مبادرة للسلع الغذائية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار