نجيب يتابع إصلاح عطل بخط طرد 12 بوصة بمدينة منوف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:48:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نجيب يتابع إصلاح عطل بخط طرد 12 بوصة بمدينة منوف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تابع المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أعمال إصلاح عطل بخط طرد 12 بوصة بمدينة منوف أمام موقف مصر، بحضور .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تابع المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أعمال إصلاح عطل بخط طرد 12 بوصة بمدينة منوف أمام موقف مصر، بحضور المهندس أحمد القواس مدير فرع الشركة بمنوف.

وأوضح رئيس الشركة، أن المناطق المتأثرة بالعطل شملت منطقة موقف مصر حتي شارع الزراعة بمدينة منوف، موجها بسرعة الانتهاء من إصلاح العطل، وتسيير حركة المرور، وتوفير المعدات والمهمات اللازمة للإصلاح مع الإلتزام باتخاذ كافه إجراءات السلامة والصحة المهنية حرصاً على سلامة الجميع.

وفى سياق متصل، تابع رئيس الشركة، أعمال تنفيذ مشىروع الصرف الصحي بكفر شنوفة بمركز شبين الكوم فى إطار حرصه على الحفاظ على الخدمة المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وأكد، سعي الشركة للقضاء على المشكلات التي تؤثر على كفاءة تقديم الخدمة للمواطنين والحفاظ، على الاستثمارات التى تضخها الدولة في البنية التحتية والوصول لمستوى الجوده الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجيب يتابع إصلاح عطل بخط طرد 12 بوصة بمدينة منوف،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار