تأجيل عمومية نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانوني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:03:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تأجيل عمومية نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانوني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تأجيل عمومية نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانونيطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تأجيل عمومية نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانوني طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 1:58 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 1:58 م

أعلن مجلس نقابة الصحفيين برئاسة خالد البلشى نقيب الصحفيين، اليوم الجمعة، عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة للمرة الثالثة، وذلك لعدم حضور (٢٥٪) من الأعضاء المشتغلين طبقا للمادة «٣٥» من القانون رقم ٧٦ لسنة ١٩٧٠ بإنشاء نقابة الصحفيين.

وقال جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، إن المجلس كان قد وجه الدعوة ثلاث مرات للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، وعددهم 9864 صحفيا لحضور الجمعية العمومية لاعتماد الميزانية العمومية للسنة المنتهية في31/12/2022م، والسنة المنتهية في31/12/2023م، وتقرير مجلس النقابة عن عام ٢٠٢٣م.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل عمومية نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب القانوني،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار