موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T13:12:10+03:00

اخبار الرياضة، 01 05 م الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي .،موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:05 م | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي

تتجه الأنظار نحو الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، اليوم، لمتابعة مباراة الأهلي وسيمبا المقرر، في إطار لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي يبحث خلالها الأحمر عن تحقيق نتيجة إيجابية تريحه في لقاء الإياب.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق علي محمد علي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

من المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أمام سيمبا بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا «محمد مجدي أفشة»، رضا سليم، بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

ويغيب عن النادي الأهلي كل من: «محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، إمام عاشور، وسام أبوعلي، كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو» بسبب الإصابة، كما يغيب عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد الإفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار