وزير الخـــــارجية يجدد دعــــوته إلى وقــــف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:29:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الخـــــارجية يجدد دعــــوته إلى وقــــف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوكيل الاخباري  جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الجمعة، دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الوكيل الاخباري- جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الجمعة، دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة التي تسببها في .اضافة اعلان وكتب الصفدي على حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "تروي وكالات قصصا مرعبة عن المعاناة في غزة" حيث "قتل أكثر من 30 ألفا. وأكثر من مليوني شخص يواجهون المجاعة. هذه الحقائق عار على العالم". وتابع: "يجب وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف هذه الكارثة، وهو متطلب استنادا إلى القانون الدولي والقيم الإنسانية". والخميس، أمر قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع، إسرائيل التي تتهمها جنوب إفريقيا بارتكاب جرائم إبادة جماعية في غزة، باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول الإمدادات الغذائية الأساسية للسكان الفلسطينيين في القطاع الفلسطيني ووقف انتشار المجاعة. وعلق الصفدي على القرار بقوله: "محكمة العدل الدولية تتحدث مجددا. الكارثة الإسرائيلية في غزة يجب أن تنتهي. جميع السكان في غزة يتضورون جوعا بسبب عدم فتح إسرائيل للمعابر البرية في تحد للعالم كله".

إسرائيل

الأسلحة

الصفدي

إقرأ ايضا أخبار متعلقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخـــــارجية يجدد دعــــوته إلى وقــــف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل،وتم نقلها من الوكيل الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار