لأول مرة منذ 5 سنوات الأسهم العالمية تشهد ارتفاعا خلال التعاملات الربع سنوية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:56:28+03:00

مال واعمال، شهدت الأسهم العالمية ارتفاعا خلال التعاملات الربع سنوي لأول مرة منذ 5 سنوات، وارتفع .،لأول مرة منذ 5 سنوات الأسهم العالمية تشهد ارتفاعا خلال التعاملات الربع سنوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأول مرة منذ 5 سنوات.. الأسهم العالمية تشهد ارتفاعا خلال التعاملات الربع سنويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت الأسهم العالمية ارتفاعا خلال التعاملات الربع سنوي لأول مرة منذ 5 سنوات، وارتفع مؤشر MSCI للأسهم العالمية بواقع 7.7% في العام الجاري، في أكبر مكاسب منذ عام 2019.

كما تفوقت الأسهم على السندات بأكبر هامش في أي ربع منذ العام 2020، وأحدتث طفرة الذكاء الاصطناعي في دعم سوق الأسهم، أيضا تفوقت كل من الأسهم الأوروبية واليابانية من حيث الأداء على نظيرتها الأمريكية.

وتفوق فوتسي البريطاني وDAX الألماني وCAC الفرنسي على S&P500 في مارس، إذ بدأت مكاسب الأسهم الأمريكية تخفت في حين انطلقت الأسهم العالمية للحاق بالطفرة التي قادها الذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة.

وكان سوق الأسهم الياباني أحد أبرز المتفوقين، في ظل تزايد الثقة في الاقتصاد، وارتفاع أسعار الأسهم المحلية المرتبطة بالرقائق ليرتفع مؤشر توبكس بنحو 16.2%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة منذ 5 سنوات.. الأسهم العالمية تشهد ارتفاعا خلال التعاملات الربع سنوية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار