الشوارع رايقة سيولة مرورية في القاهرة والجيزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:18:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الشوارع رايقة.. سيولة مرورية في القاهرة والجيزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انتظمت حركة السيارات بالشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بعد يوم عاصف تساقطت فيه أمطار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انتظمت حركة السيارات بالشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بعد يوم عاصف تساقطت فيه أمطار غزيرة على معظم المناطق.

وشهدت حالة من السيولة المرورية في حركة المركبات، باستثناء بعض الكثافات المتقطعة على الطريق الدائري، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

الحالة المرورية لمحافظة القاهرة

وانتظم سير المركبات أعلى الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة وبميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة.

ولوحظ انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، حيث ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

الحالة المروريه لمحافظة الجيزة

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بالأحياء وشارع المحور المركزي، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع طريق المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ومن جانبها قامت الإدارة العامة للمرور بتوظيف سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة.

بقوة 6 درجات يضرب جنوب اليونان.. ويؤثر على مصر

عاجل| أمطار غزيرة تضرب عددًا من المناطق بالجيزة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشوارع رايقة.. سيولة مرورية في القاهرة والجيزة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار