تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز السياحية بـ أسوان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T12:06:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز السياحية بـ أسوان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالمتابعة الميدانية لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع اللجان المشتركة بمديريات الخدمات المختلفة من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالمتابعة الميدانية لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع اللجان المشتركة بمديريات الخدمات المختلفة من التموين، والصحة، وجهاز حماية المستهلك بالمرور على المخابز البلدية لمتابعة ضبط منظومة الخبز للتأكد من مطابقته للمواصفات العالية من الجودة، وتطبيق الاشتراطات الجديدة.

وقد وجه محافظ أسوان بضرورة أن تضم المعاينات خلال الحملات المرورية التأكد من تنفيذ قرار وزير التموين، والخاص بتحديد أوزان وأسعار رغيف الخبز السياحي والإفرنجي، ومتابعة المخابز بأنواعها.

مكلفاً بضرورة أن يتم إلزام أصحاب المخابز بتنفيذ القرارات الصادرة في هذا الشأن، والتوجيه بالالتزام بالأوزان والأسعار المقررة للرغيف، وكذا الإعلان في أماكن ظاهرة عن وزن وسعر الرغيف المنتج حتى يتسنى للمواطن الشعور بالجهود التي تبذلها الدولة.

وخاصة فيما يتعلق بأسعار السلع والمنتجات الحيوية في ظل المتابعة اللحظية من مجلس الوزراء بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي، ووفقاً لما تم إعلانه من تعليمات أثناء اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع منذ أيام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز السياحية بـ أسوان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار