بمشاركة أكثر من 10 دول أجنبية ختام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعة الدواجن بالغردقة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:45:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بمشاركة أكثر من 10 دول أجنبية.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعة الدواجن بالغردقة اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تشهد مدينة الغردقة مساء اليوم السبت، ختام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعة الدواجن، والذى عقد على مدار أربعة أيام بأحد المنتجعات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تشهد مدينة الغردقة مساء اليوم السبت، ختام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعة الدواجن، والذى عقد على مدار أربعة أيام بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية بالبحر الأحمر، والعديد من المنتجين والخبراء وأساتذة الجامعات، و100 خبير وعالم مصري وعربي.

وشهد المؤتمر حضورا كثيفا من الخبراء والمتخصصين المصريين والعرب بشكل غير مسبوق خلال السنوات الأخيرة مما يعزز التعاون العلمي والاستثماري المتبادل بين مصر والدول العربية حيث يتبنى المؤتمر دعم صناعة الدواجن من خلال البحوث التي تخدم هذه الصناعة، وتبحث مواجهة المشكلات والتحديات المختلفة، كما يدعم النشر الدولي للباحثين حتى يستطيعوا القيام بمهامهم.

كما نقل كمال سليمان السكرتير المساعد للبحر الأحمر تحيات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لجميع الحضور معربا عن سعادته بانعقاد هذا المؤتمر على أرض مدينة الغردقة قبلة السياحة العالمية، وأيضا المؤتمرات البحثية الهامة مؤكدا على دعم المحافظة الكامل لمثل هذه الأحداث العالمية التي تثرى البحث العملي في جمهورية مصر العربية من خلال التقاء هذه القامات العلمية العالمية على أرض محافظاتنا الساحلية.

أشار السكرتير المساعد في كلمته إلى أهمية انعقاد المؤتمرات البحثية التي تساهم بشكل في مواجهة تحديات الأسعار للسلع الأساسية للمواطنين، وأن نتائج هذه المؤتمرات تقلل الفجوة بين العلوم النظرية البحثية، والتطبيق الفعلي على أرض الواقع، والذي بدوره يؤدى لتخفيض الأسعار وإنتاج سلالات جيدة من الدواجن، وإنتاج أغذية بديلة لتحقيق المعادلة بين ربح التاجر ورضا المواطن والمستهلك وتحقيق امنه الغذائي.

ترأس المؤتمر الذي عقد في الفترة ما بين ٢٤ إلى ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ الدكتور محمد عبد السلام شكل أستاذ أمراض الدواجن بطب القاهرة، ويقدم المؤتمر اليوم السبت جوائز للمتميزين في بحوثهم من شركات وهيئات، واتحادات ودعم للابتكارات التي تنهض بالصناعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة أكثر من 10 دول أجنبية.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعة الدواجن بالغردقة اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار