صندوق النقد يجتمع اليوم لبحث قرض بـ 8 مليارات دولار لمصر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:06:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صندوق النقد يجتمع اليوم لبحث قرض بـ 8 مليارات دولار لمصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدرج صندوق النقد الدولي، مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذي للصندوق اليوم الجمعة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدرج صندوق النقد الدولي، مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذي للصندوق اليوم الجمعة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر.

تمويل مصر بـ 8 مليارات

وأعلن صندوق النقد الدولي، يوم 6 من مارس الحالي، التوصل لاتفاق على مستوى الخبراء مع السلطات المصرية بشأن تمويل يتيح 8 مليارات دولار، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر.

وأكد صندوق النقد الدولي، في بيان صحفي، أنه سيتم عرض الاتفاق على المجلس التنفيذي لصندوق النقد للموافقة، مؤكدا أن فريق صندوق النقد أجرى تقدما ممتازا في المناقشات البناءة مع الحكومة المصرية بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي المدعوم من الصندوق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق النقد يجتمع اليوم لبحث قرض بـ 8 مليارات دولار لمصر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار