السيسي يؤكد حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية العسكرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:48:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيسي يؤكد حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية العسكرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السيسي يؤكد حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية العسكريةطباعةأعجبك الموضوع؟ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السيسي يؤكد حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية العسكرية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى المنشاوي نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 1:42 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 1:42 م

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي ناقش طلبة الأكاديمية العسكرية في ظروف إقامتهم بالأكاديمية ويستمع لآرائهم ويثني على التجهيز المميز للأكاديمية.

وأكد الرئيس السيسي حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية ويضمن تلقيهم أفضل أنواع التدريب لرفع كفاءتهم.

كما تفقد الرئيس السيسي، مبنى إقامة الطلاب والمباني التعليمية ومبنى محاكاة الرماية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية.

كما تفقد الرئيس السيسي مبنى قيادة الأكاديمية العسكرية المصرية وصالات الرياضة المجهزة بأحدث المعدات لتعزيز القدرات البدنية لطلبة الأكاديمية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي يؤكد حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية العسكرية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار