القاهرة والجيزة تنشران أكثر من 200 معدة في الشوارع لسحب مياه الأمطار
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T09:09:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القاهرة والجيزة تنشران أكثر من 200 معدة في الشوارع لسحب مياه الأمطار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت محافظتا القاهرة والجيزة نشر أكثر من 200 معدة من معدات مياه الشرب والصرف الصحي، على كل الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت محافظتا القاهرة والجيزة نشر أكثر من 200 معدة من معدات مياه الشرب والصرف الصحي، على كل الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة على نطاق القاهرة الكبرى؛ للتعامل مع مياه الأمطار التي شهدتها تلك المحافظات خلال الساعات الماضية ، والتعامل السريع مع تحذيرات الأرصاد الجوية، إذ حذرت من سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد على جنوب الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

استعدادات التعامل مع حالة

وتلقى المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة والصرف الصحي، تقريرًا من  غرفة عمليات الطوارئ والأزمات بالشركة القابضة؛ لمتابعة التعامل مع الأمطار واستعدادات شركات المياه والصرف على مستوى الجمهورية، والجهود المبذولة في التعامل مع مياه الأمطار.

استمرار حالة الطوارئ

وأكد استمرار حالة الطوارئ حتى الانتهاء من موجة الطقس التي تتعرض له البلاد  والتنسيق المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية، وغرف المتابعة في المحافظات.

كما أعلنت شركات مياه الشرب والصرف بالقاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف نشر المعدات، منذ فجر اليوم، لسحب مياه الأمطار والتركيز على الطرق الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع مياه الأمطار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاهرة والجيزة تنشران أكثر من 200 معدة في الشوارع لسحب مياه الأمطار،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار