أمطار متفاوتة الشدة الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الساعات المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T08:00:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أمطار متفاوتة الشدة.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الساعات المقبلة ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الساعات المقبلة، فوفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية تضرب البلاد 3 ظواهر جوية، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الساعات المقبلة، فوفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية تضرب البلاد 3 ظواهر جوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد، في بيانها أن خرائط تشير إلى استمرار تأثر شمال البلاد بغطاء سحابي من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

فيما توقعت الأرصاد أن تستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى الصباح الباكر، حيث تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري سقوط أمطار خفيفة في الصباح، قد تكون متوسطة في الصباح الباكر على مناطق من غرب وجنوب القاهرة الكبرى، ونشاط للرياح يكون معتدل بسرعة 28 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيًا.

ويسود السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، فرص لسقوط أمطار متوسطة صباحًا، وتنشط الرياح بسرعة 36 كم/س، والجو يكون غائم.

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط ، نشاطا للرياح بسرعة 34 كم/س، والأجواء تكون غائمة، بينما يشهد جنوب سيناء وسلاسل جبل البحر الأحمر، فرصا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وتنشط الرياح بسرعة 38 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة.

وأكدت الهيئة أن فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة صباحًا على مناطق من الفيوم وبني سويف، ونشاط الرياح يكون بسرعة 36 كم/س، والجو يصبح مشمسا، أما جنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح بسرعة 36 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار متفاوتة الشدة.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الساعات المقبلة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار