بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T05:20:15+03:00

اخبار الرياضة، 05 18 ص الجمعة 29 مارس 2024 مباراة بالميراس .،بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:18 ص | الجمعة 29 مارس 2024

مباراة بالميراس

فاز بالميراس حامل لقب الدوري البرازيلي بالموسم الماضي، فجر اليوم، على نظيره فوريزونتينو، بهدف دون رد على ملعب «أليانز باركي» في نصف نهائي بطولة باوليستا أيه 1 البرازيلية، ليحجز بطاقة التأهل لنهائي المسابقة لملاقاة سانتوس.

وافتتح إندريك، لاعب بالميراس، التسجيل في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست برأسية من جانب زميله خوسيه لوبيز لتسكن في الزاوية اليمنى السفلية لحارس فوريزونتينو.

خروج إندريك لاعب بالميراس بسبب الإصابة

وشهدت الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، أجرى بالميراس، تبديل اضطراري بخروج إندريك بسبب الإصابة ونزول روني بديلا عنه.

وبهذه النتيجة، يواجه بالميراس، سانتوس في نهائي بطولة باوليستا أيه 1 في قمة من العيار الثقيل بين الفريقين.

وفجر أمس الخميس، حجز سانتوس، بطاقة الصعود لنهائي بطولة الباوليستا بتغلبه على براجانتينو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب «أرينا كورينثيانز».

وأحرز أهداف سانتوس، كل من يواكيم، جيلهيرمي، وجوليانو الدقائق 8، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول،و63 على التوالي، فيما سجل هدف براجانتينو الوحيد اللاعب إدواردو ساشا في الدقيقة 51.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار