الأهلي يتوج بأول بطولة كأس للاتحاد السعودي لكرة القدم النسائية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:56:07+03:00

اخبار الرياضة، توج فريق الأهلي بكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للسيدات في نسخته الأولى بعد الفوز .،الأهلي يتوج بأول بطولة كأس للاتحاد السعودي لكرة القدم النسائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يتوج بأول بطولة كأس للاتحاد السعودي لكرة القدم النسائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج فريق الأهلي بكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للسيدات في نسخته الأولى بعد الفوز على الشباب بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية التي جرت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

وتقدمت سيدات الأهلي بثلاثية عن طريق ابتسام الجرايدي "هدفين" وكاباكابا نعومي في الدقائق 19 و51 و54 على الترتيب قبل أن تقلص سيدات الشباب النتيجة بهدفين عن طريق أوريانا وشيماء العباسي في الدقيقتين 68 و89.

وكان الأهلي استهل مشواره في البطولة بفوز كبير على البيرق بنتيجة 17/1 في دور الـ16، قبل الفوز على بطل الدوري بنتيجة 4/3 في الدور ربع النهائي، ليتغلب على القادسية في قبل النهائي بنتيجة 3/2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتوج بأول بطولة كأس للاتحاد السعودي لكرة القدم النسائية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار