حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T20:28:14+03:00

اخبار الرياضة، يستعد المنتخب المصري للدخول في معسكر مغلق خلال ايام قليلة وذلك استعدادا لخوض مباراتي .،حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد المنتخب المصري للدخول في معسكر مغلق خلال ايام قليلة وذلك استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

استقر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي مجموعة اللاعبين الذين سينضمون من فريق الاهلي لمعسكر المنتخب بعد تألق اللاعبين في مباراة فريقهم امام مازمبي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا. وسيضم العميد كل من امام عاشور ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات ومحمد الشناوى ومصطفي شوبير واحمد كوكا ومحمد مجدي قفشة.

ومن المقرر ان يعود امام عاشور ومحمد الشناوى وحسين الشحات الي قائمة الفراعنة بعد عودتهم من الاصابات التي لحقت بهم مؤخرا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن يستقر على لاعبي الأهلي المنضمين للمعسكر المقبل،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار