الوطن يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:24:13+03:00

اخبار الرياضة، نجح فريق مؤسسة الوطن في الفوز على فريق راديو 9090 .،الوطن يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الوطن» يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح فريق مؤسسة «الوطن» في الفوز على فريق راديو 9090 بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة على ملاعب الجزيرة.

هدف كريم كيتا يحسم صعود «الوطن» إلى ربع النهائي

سجل كريم عثمان الشهير بـ«كيتا» هدف المباراة الوحيد بعد إثارة قوية بين الفريقين على مدار 30 دقيقة تمكن «الوطن» خلالها من حسم التأهل إلى دور الثمانية.

وشهدت النسخة الماضية من الدورة الرمضانية للشركة المتحدة تتويج قناة الحياة باللقب على حساب فريق القاهرة الإخبارية بنتيجة 3-0، فيما حصد فريق أون تايم سبورتس المركز الثالث عقب الفوز على سينرجي بركلات الترجيح 2/0.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الوطن» يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار