دار الأوبرا المصرية وتحديات السوشيال ميديا كتاب جديد لـ هالة فاروق
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T23:04:40+03:00

اخبارالمنوعات، أصدرت الهيئة العامة المصرية للكتاب مؤخرا كتاب شبكات التواصل الاجتماعي الدور .،دار الأوبرا المصرية وتحديات السوشيال ميديا كتاب جديد لـ هالة فاروق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«دار الأوبرا المصرية وتحديات السوشيال ميديا».. كتاب جديد لـ هالة فاروقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت الهيئة العامة المصرية للكتاب مؤخرا كتاب «شبكات التواصل الاجتماعي الدور والتاثير دار الأوبرا المصرية وتحديات السوشيال ميديا» للكاتبة هالة فاروق.

قدم لواء دكتور سمير فرج الخبير الاستراتيجي ورئيس دار الأوبرا المصرية الأسبق الكتاب مؤكدا أنه يتناول قضية هامة من قضايا العصر، وهي قضية تأثير شبكات التواصل الاجتماعي، ويربطها بالعديد من الموضوعات ذات الصلة للوصول إلى الهدف الرئيسي وهو التعرف على تأثيرها في اتجاهات الجمهور نحو المنتج الثقافي،

وأشار إلى أن المؤلفة، طرحت قضية تطور المنتج الثقافي في المجــتمع المصري من خلال رؤيــة سوسيو تاريخية معاصرة، فناقشت التغير الاجتماعي وعلاقته بالمنتج الثقافي، وقدمت تحليلا سوسيولوجيا للحراك السوسيو ثقافي بالمجتمع المصري، واهتمت بمناقشة وتحليل عدة قضايا منها: الإعلام الجديد وصناعة الثقافة في مجتمع المعرفة، والثقافة والعولمة، وحروب الشبكات، ودور المؤسسات الثقافية في حماية الهوية الثقافية.

واستعرضت مسيرة الثقافة المصرية، ومكانة الثقافة في استراتيجية مصر 2030، مع طرح آليـات المؤسسات الثقافية لحماية المنتج الثقافي، متخذة من دار الأوبرا المصرية نموذجا، ثم خصصت الفصل الأخير لتقديم عرض سريع عن الدراسة الميدانية - التي نالت عنها درجة الماجستير، تخصص إعلام- واقترحت بعض التوصيات التي قد تفيد الجهات المعنية بالإعلام والثقافة، فضلا عن عدد من القضايا البحثية الجديرة باهتمام الباحثين مستقبلا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «دار الأوبرا المصرية وتحديات السوشيال ميديا».. كتاب جديد لـ هالة فاروق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار