مصطفى بكري من المتوقع تقديم الحكومة استقالتها عقب أداء الرئيس اليمين
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:45:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري: من المتوقع تقديم الحكومة استقالتها عقب أداء الرئيس اليمين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي سيرفع علم مصر على العاصمة الإدارية الجديدة الثلاثاء القادم، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تقدم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي سيرفع علم مصر على العاصمة الإدارية الجديدة الثلاثاء القادم، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تقدم الحكومة استقالتها عقب أداء الرئيس اليمين الدستورية.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، إنه من المتوقع استقالة جميع المحافظين، مؤكدا أن عددا كبيرا من الوزراء سيخرجون من الوزارة ممن لم يحققوا جديدا، أو إنجازا يذكر

وتابع مصطفى بكري، أن الوزارة الجديدة ستشهد عددا من الشباب، مؤكدا تغيير عدد من الوزراء ممن تحملوا المسئولية في التعديل الأخير سيتم تغييرهم.

وأشار مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، إلى أن بعض وزراء المجموعة الاقتصادية سيشملهم التغيير القادم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: من المتوقع تقديم الحكومة استقالتها عقب أداء الرئيس اليمين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار