القاهرة 24 يكشف موقف محمد صلاح من رحيل كلوب وقيمة الصفقة حال خروجه
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:52:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 09 41 م كشف مصدر لـ القاهرة 24 عن .،القاهرة 24 يكشف موقف محمد صلاح من رحيل كلوب وقيمة الصفقة حال خروجه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقاهرة 24 يكشف موقف محمد صلاح من رحيل كلوب.. وقيمة الصفقة حال خروجهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 09:41 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، وآخر التطورات المتعلقة برحيله إلى الدوري السعودي.

وتحدث المصدر عن أحد الأندية السعودية التي ترغب في ضم محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، بجانب عقد اللاعب حال انضمامه إلى النادي السعودي، مشيرًا في حديثه إلى مدى تأثر مستقبل محمد صلاح برحيل يورجن كلوب عن ليفربول.

موقف محمد صلاح من رحيل كلوب

وقال المصدر لـ القاهرة 24: الجميع يعلم أن يورجن كلوب سيرحل عن ليفربول في نهاية الموسم الجاري، ويعتقد البعض أن مستقبل صلاح سيتأثر بذلك، لكني أؤكد أن صلاح لن يتأثر برحيل كلوب، لا يربط اللاعب بين مستقبله الكروي ومستقبل مدربه في ليفربول.

وأضاف: أما في حالة اتخاذ محمد صلاح قرارا بالرحيل عن ليفربول، فسينضم للدوري السعودي، لأنه الدوري الأكثر اهتمامًا باللاعب في الفترة الأخيرة، اللاعب سينضم لأحد أندية الرياض باستثناء الذي لديه ، لذلك نادي هو الأقرب وهو الذي يسعى لذلك.

قيمة صفقة محمد صلاح حال خروجه للدوري السعودي 

وعن قيمة الصفقة في حال انتقال صلاح للدوري السعودي، قال المصدر: في البداية كان هناك الكثير من العروض الضخمة التي تصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني، ولكن أعتقد أنه في الفترة المقبلة لن يكون الثمن باهظًا مقارنةً بما كان سيتم دفعه سابقًا، خاصةً أن عقد اللاعب مع ليفربول يقترب من الانتهاء.

واختتم المصدر حديثه عن العروض المقدمة لـ صلاح خارج السعودية، قائلا: لا توجد عروض مقدمة لمحمد صلاح خارج السعودية، لن يغادر اللاعب ليفربول إلا إلى الدوري السعودي، لن يغادر إلى أي نادٍ في إنجلترا ولا يوجد العديد من الأندية خارج إنجلترا يمكنها تحمل تكاليفه باستثناء أندية الدوري السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاهرة 24 يكشف موقف محمد صلاح من رحيل كلوب.. وقيمة الصفقة حال خروجه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار