لماذا لم يظهر الأمير ويليام في الفيديو مع كيت ميدلتون لحظة إعلان مرضها!
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:24:55+03:00

اخبارالمنوعات، اختارت كيت ميدلتون الظهور في الفيديو الذي كشفت فيه عن إصابتها بالسرطان، من دون وجود .،لماذا لم يظهر الأمير ويليام في الفيديو مع كيت ميدلتون لحظة إعلان مرضها!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلماذا لم يظهر الأمير ويليام في الفيديو مع كيت ميدلتون لحظة إعلان مرضها!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختارت كيت ميدلتون الظهور في الفيديو الذي كشفت فيه عن إصابتها بالسرطان، من دون وجود زوجها الأمير ويليام؛ مما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب عدم انضمام زوجها البالغ من العمر 41 عاماً إليها.

سبب ظهور كيت ميدلتون منفردة

وقال مصدرٌ من داخل القصر لمجلة PEOPLE: "إنها رسالة من الأميرة حول صحتها، وأرادت تقديم الرسالة شخصياً بمفردها". كما لفت، أن الأميرة كيت أوضحت أن زوجها كان "يدعمها طوال الفترة"، ولكنها اختارت أن تكون بمفردها وتختار الوقت المناسب لذلك.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا لم يظهر الأمير ويليام في الفيديو مع كيت ميدلتون لحظة إعلان مرضها!،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

هذا البنطال موضة صيف 2024

مصراوي

احدث الأخبار