علاء ميهوب أشجع الزمالك في المباريات الأفريقية وعلى حسام حسن حل أزمته مع صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:24:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : علاء ميهوب: أشجع الزمالك في المباريات الأفريقية.. وعلى حسام حسن حل أزمته مع صلاح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي علاء ميهوب أشجع الزمالك في المباريات الأفريقية وعلى حسام حسن حل أزمته مع صلاح الخميس 28 مارس 2024 09 15 م علاء ميهوب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


علاء ميهوب: أشجع الزمالك في المباريات الأفريقية.. وعلى حسام حسن حل أزمته مع صلاح الخميس 28/مارس/2024 - 09:15 م علاء ميهوب أحمد جمال ‏‎طالب علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر احتواء وحل أزمة محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم فريق ليفربول الإنجليزي في أقرب وقت. ‏‎وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية قائلا" أقوم بتشجيع نادي الزمالك في المباريات الإفريقية وهذا الأمر يمثل مصر وسابقاً كنت أشاهد مباريات الزمالك بسبب حسن شحاتة وفاروق جعفر". ‏‎وأضاف ميهوب: "لدي 2 أخوات زملكاوية وارتديت القميص رقم 14  بسبب حبي لحسن شحاتة والنجم الهولندي يوهان كرويف ".  ‏‎وتابع: "المدرب الإنجليزى مايكل إيفرت أسوء مدرب تعاملت معه وكان لا يصلح لتدريب القلعة الحمراء". ‏‎واختتم علاء ميهوب تصريحاته قائلا: "لو كنت مكان حسام حسن سأكون سعيدًا بعد تجربة كرواتيا السابقة وسأجلس مع الجهاز المعاون لمعرفة الأخطاء وتصحيحها في المعسكرات المقبلة".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء ميهوب: أشجع الزمالك في المباريات الأفريقية.. وعلى حسام حسن حل أزمته مع صلاح،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار