صحة الفيوم تحصل على المركز الثاني بمبادرة دعم صحة الأم والجنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:33:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «صحة الفيوم» تحصل على المركز الثاني بمبادرة «دعم صحة الأم والجنين»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم، أن مديرية الصحة، حصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم، أن مديرية الصحة، حصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية خلال الثلاثة أشهر الأولى من عام 2024 فى المبادرة الرئاسية "دعم صحة الام والجنين".

أضاف العشماوي، أنه خلال المبادرة تم فحص 11 ألف و242 سيدة حامل، وبلغ هذا العدد نسبة تغطية 53.41٪.

وأوضحت الدكتوره ابتسام روبي مدير إدارة رعاية الأمومة والطفولة، أن المبادرة تستهدف الكشف المبكر عن الأمراض المنتقلة من الأم للجنين وخدمات الكشف المبكر و المتابعة والعلاج للسيدات الحوامل.

من جانبه أشار الدكتور محمد رمضان مدير مكتب المبادرات أن مبادرة دعم صحة الأم والجنين بدأت في مارس 2020 ضمن المبادرة الرئاسية الكبري "100مليون صحة" ويتم تطبيقها في عدد 103وحدة بالمحافظة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «صحة الفيوم» تحصل على المركز الثاني بمبادرة «دعم صحة الأم والجنين»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار