صندوق النقد الدولى يجتمع غدا لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:54:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صندوق النقد الدولى يجتمع غدا لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدرج صندوق النقد الدولى، اليوم الخميس، مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذى للصندوق غدًا الجمعة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدرج صندوق النقد الدولى، اليوم الخميس، مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذى للصندوق غدًا الجمعة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر.

وأعلن صندوق النقد الدولى، يوم 6 مارس الجارى، التوصل لاتفاق على مستوى الخبراء مع السلطات المصرية بشأن تمويل يتيح 8 مليارات دولار، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر.

وأكد صندوق النقد الدولى، فى بيان صحفى، أنه سيتم عرض الاتفاق على المجلس التنفيذى لصندوق النقد للموافقة مؤكدا على أن فريق صندوق النقد أجرى تقدماً ممتازاً فى المناقشات البناءة مع الحكومة المصرية بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج الإصلاح الاقتصادى المدعوم من الصندوق.

وأشار صندوق النقد الدولى، إلى أهمية آلية سعر الصرف المرن وتم الاتفاق على زيادة الانفاق الإجتماعى ودعم الفئات الأكثر احتياجا، مؤكدا أن المناقشات بين صندوق النقد الدولى والحكومة المصرية مستمرة خلال المرحلة المقبلة.

ً«السلع التموينية» تشتري 35.250 ألف طن زيت.. وتستعد لـ التعاقد على 1500 طنا آخرين الإثنين المقبل

الليلة.. «حقائق وأسرار» يكشف مصير الحكومة بعد أداء الرئيس اليمين الدستورية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق النقد الدولى يجتمع غدا لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار