مسرح 23 يوليو بالمحلة يستضيف احتفالية عيد العمال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:06:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسرح 23 يوليو بالمحلة يستضيف احتفالية عيد العمال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، عن إقامة فعاليات احتفالاتها بعيد العمال على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، عن إقامة فعاليات احتفالاتها بعيد العمال على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، وذلك مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 1 مايو.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية عدداً من الفقرات والفعاليات، تبدأ بعرض ديفيليه لفرقة الغربية للفنون الشعبية، فيما تقدم فرقتي مصطفى كامل للموسيقى العربية، وأوبرا عربي، باقة من أغاني زمن الطرب الأصيل.

كانت قصور الثقافة قد أعلنت صباح اليوم عن الأجندة الأسبوعية الخاصة بأنشطتها داخل المواقع الثقافية بمحافظة الغربية، حيث يعقد قصر ثقافة طنطا، غداً الأحد ورشة فنية لتعليم الأشغال اليدوية، فيما تشهد حديقة الحرية بمدينة كفر الزيات عرضا موسيقيا بمشاركة فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية.

من جانب آخر تستعد فرقة مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى لانطلاق العرض المسرحي "ضفاير"، والمقرر عرضه بنادي بلدية المحلة، بداية من يوم الإثنين القادم، ولمدة 5 أيام متواصلة.

تدور أحداث العرض المسرحي حول 4 شخصيات في حالة استدعاء من خلال شخصية واحدة، حيث تجتمع الشخصيات في صراع ما بين العقل والعاطفة، حتى تتشابك الأحداث لتصل في نهاية الأمر لاتفاق بينهما.

يذكر أن "ضفاير" تعرض ضمن عروض شريحة التجربة النوعية المسرحية الخاصة بالهيئة العامة لقصور الثقافة، من تأليف مجدي الحمزاوي، ديكور إيناس محمد علي، موسيقى وجدي بدير، استعراضات خالد النموري، تعبير حركي إبراهيم الطنطاوي، مخرج منفذ حسين راشد، ومن إخراج سيد الحسيني، وبطولة: مروة الحديدي، إسراء فرج، جومانا أمير، وجنى سامح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسرح 23 يوليو بالمحلة يستضيف احتفالية عيد العمال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار