مانشستر سيتي يطرح فيلما وثائقيا عن الثلاثية التاريخية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:40:09+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 08 29 م أعلن نادي مانشستر سيتي .،مانشستر سيتي يطرح فيلما وثائقيا عن الثلاثية التاريخية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتي يطرح فيلما وثائقيا عن الثلاثية التاريخيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 08:29 م

أعلن نادي الإنجليزي، صدور وثائقي له على هامش الثلاثية التاريخية التي حققتها كتيبة بيب جوارديولا الموسم الماضي.

مانشستر سيتي يطرح فيلما وثائقيا عن الثلاثية التاريخية

واستطاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تحقيق الثلاثية التاريخية، بعد فوزه بلقب دوري والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي إكس، أن الفيلم سيعرض خلال شهر أبريل المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى أن فيلم مانشستر سيتي الوثائقي سيكون مكوّنا من 6 حلقات، وسيُصدر على منصة عالمية شهيرة - نتفليكس، في يوم 2 أبريل 2024.

وأكدت التقارير، أن نادي مانشستر سيتي باع حقوق الوثائقي لـ شبكة نتفليكس بـ مبلغ وصل لـ 10 ملايين دولار.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره آرسنال، في إطار منافسات الجولة 30 لمسابقة الممتاز، الأحد المقبل في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في عقر دار السماوي بملعب الاتحاد.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024

يوجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 63 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق آرسنال الذي يملك 64 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يطرح فيلما وثائقيا عن الثلاثية التاريخية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار